الثلاثاء , يونيو 23 2026

هكذا ظهرت نانسي عجرم وزوجها على الشاطئ – صورة

الاول نيوز – نشرت النجمة نانسي عجرم، صورة عبر حسابها على انستغرام، وهي الى جانب زوجها الدكتور فادي هاشم، خلال قضاء عطلة الصيف في قبرص.
وعلّقت عجرم على الصورة قائلة: ” مع الحب على البحر في قبرص”
وحازت الصورة على عشرات الاعجابات من متابعي عجرم.
 

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

إنفلونزا الطيور تصل إلى أستراليا لأول مرة.. الفيروس ينتشر في القارات كلها

الأول نيوز – أعلنت وزارة الزراعة الأسترالية تسجيل أول إصابة بسلالة إنفلونزا الطيور H5N1 داخل …