الاول نيوز – دانت أسرة نادي الوحدات الأحداث التي قام بها مجموعة من “البلطجية” والخارجين عن القانون بالاعتداء على إداريين ولاعبين ومرافقين النادي الجمعة.
جاء ذالك في بيان أصدرته إدارة نادي الوحدات مساء السبت، حول الأحداث التي رافقت نهاية مباراة فريق فئة تحت سن ١٥ سنة مع فريق النادي الفيصلي والتي جرت الجمعة.
وقال البيان إن الوحدات لن يتهاون في حقوق لاعبيها وأبناءها حيث كلفت المستشار القانوني للنادي بملاحقة ومتابعة المتسببين قضائيا.
شاهد أيضاً
الإكوادور تقلب الطاولة على ألمانيا وتخطف بطاقة التأهل في كأس العالم 2026 (صور)
الأول نيوز – خطف منتخب الإكوادور التأهل إلى دور الـ 32 في بطولة كأس العالم، …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم