الأول نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء سبعة عشر فلسطينيا من مدينة القدس المحتلة والضفة الغربية المحتلة، بحسب نادي الاسير الفلسطيني.
وقال النادي في بيان له، ان “قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت مناطق مختلفة في مدن جنين وقلقيلية وبيت لحم والخليل وأحياء بالقدس الشرقية المحتلة واعتقلت المواطنين السبعة عشر بزعم أنهم مطلوبون”.
الوسومالأول نيوز الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية القدس
شاهد أيضاً
جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل اليوم على وقع اتفاق إيران
الأول نيوز – يدخل لبنان جولة جديدة من المحادثات مع إسرائيل في واشنطن الثلاثاء وسط …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم