الأول نيوز – تمكن أفراد قسم البحث الجنائي في شرطة البادية الوسطى مساء اليوم الأربعاء من ضبط لص كان قد سرق أربعة كيلوغرامات من الذهب من قاصة أحد المنازل بمنطقة منجا قبل يومين.
وبين مصدر أمني مطلع (بترا) أن الأجهزة الأمنية باشرت تحقيقاتها مع اللص الموجود الآن في مديرية شرطة البادية الوسطى، وذلك تمهيدا لاحالته للقضاء وايقاع العقوبة الرادعة بحقه.
الوسوم#ذهب الأول نيوز سرقة
شاهد أيضاً
“العمل”: لا تغيير على الإعفاءات الواردة بقرار فترة قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة
الأول نيوز – أكد الأمين العام لوزارة العمل عبد الحليم دوجان أنه لن يكون هناك …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم