الإثنين , يونيو 22 2026

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من العاهل البلجيكي

الاول نيوز – تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا من جلالة الملك فيليب، ملك مملكة بلجيكا، جرى خلاله بحث العلاقات بين البلدين الصديقين، والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.بترا

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الفراية: العمل جارٍ على تنفيذ عطاء لتطوير جسر الملك حسين

الأول نيوز – تفقد وزير الداخلية مازن الفراية، الأحد، سير العمل في جسر الملك حسين، …