الاول نيوز – تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا من جلالة الملك فيليب، ملك مملكة بلجيكا، جرى خلاله بحث العلاقات بين البلدين الصديقين، والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.بترا
الوسومالاردن الاول نيوز الملك عبدالله الثاني
شاهد أيضاً
الفراية: العمل جارٍ على تنفيذ عطاء لتطوير جسر الملك حسين
الأول نيوز – تفقد وزير الداخلية مازن الفراية، الأحد، سير العمل في جسر الملك حسين، …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم