الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

الملك يجري مباحثات مع السلطان قابوس في مسقط

الاول نيوز – أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، وأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عُمان، في مسقط الأحد، مباحثات ركزت على العلاقات بين البلدين الشقيقين، ومستجدات الأوضاع في المنطقة.
وأكدت المباحثات، التي حضرها سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية، المبعوث الشخصي لجلالته، عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين الأردن وسلطنة عُمان، والحرص على النهوض بها في المجالات كافة، وبما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الملك يلتقي صانعي المحتوى الوشاح والرحاحلة والحياري والخريسات

 الأول نبوز – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، صانعي المحتوى عون الوشاح، ومؤمن الرحاحلة، وأحمد …