الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

الملك يستقبل رئيس جمعية الصداقة الأردنية اليابانية

الاول نيوز :
 
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة الأردنية اليابانية والمستشار الأعلى في شركة ميتسوبيشي، ميكيو ساساكي، حيث جرى استعراض العلاقات بين البلدين الصديقين، إضافة إلى الفرص الاستثمارية التي يوفرها الاقتصاد الأردني، خصوصا في قطاع الطاقة الذي تعتبر شركة ميتسوبيشي شريك استراتيجي فيه.
وحضر اللقاء: رئيس الوزراء، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومدير مكتب جلالة الملك.(بترا).

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

“العمل”: لا تغيير على الإعفاءات الواردة بقرار فترة قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة

الأول نيوز – أكد الأمين العام لوزارة العمل عبد الحليم دوجان أنه لن يكون هناك …