الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

الظهور الاول لاجهزة أمن السلطة الفلسطينية في غزة واستلام المعابر

الأول نيوز – بعد أكثر من عشر سنوات على الانقسام الفلسطيني وسيطرة حركة حماس على قطاع غزة، تواجدت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، داخل معابر قطاع غزة، وذلك لأول مرة منذ أحد عشر عاماً.
وأظهرت صور نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، انتشار أعداد قليلة من أفراد الأجهزة الأمنية، وذلك بالتزامن مع تسلم معابر القطاع لحكومة الوفاق.
وسلمت الأربعاء حركة حماس، معابر قطاع غزة، لحكومة الوفاق الوطني في مراسم رسمية، بدأت بمعبر رفح البري، وانتهت بمعبر بيت حانون/ إيرز.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الملك يلتقي صانعي المحتوى الوشاح والرحاحلة والحياري والخريسات

 الأول نبوز – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، صانعي المحتوى عون الوشاح، ومؤمن الرحاحلة، وأحمد …