السبت , يونيو 27 2026

انتحار اربعيني موظف أمن في فندق بالبحر الميت

الأول نيوز – انتحر موظف أمن في أحد منشآت البحر الميت صباح الجمعة.
واقدم المنتحر – في الأربعين من عمره – على الانتحار بواسطة حبل علّقه على أحد الاعمدة الخاصة التابعة لاحد الفنادق.
وهرعت الأجهزة الامنية الى المكان للكشف عن الجثة وبدء التحقيق في الحادثة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة  الأردنية

​الأول نيوز – أكد رئيس لجنة السياحة والآثار  في مجلس النواب، النائب سالم العمري، أن …