الأربعاء , يونيو 24 2026

بعد تهريب النصاب…الطراونة: لا اريد أن اكون ناطورا

الأول نيوز – هرب النواب نصاب جلسة اليوم الثلاثاء قبل الوصول الى بند ما يستجد من أعمال وعبر رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة عن استهجانه لتكرار فقدان جلسات النواب النصاب القانوني ، جراء خروج النواب من تحت قبة المجلس.
ورفع الطراونة عدد من جلسات مجلس النواب الثامن عشر جراء فقدانها النصاب.
وقال الطراونة في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب ،الثلاثاء، والمخصصة لاستكمال مناقشة مشروع قانون التعليم العالي وخلال مطالبته عدد من النواب بالعودة الى مقاعدهم وعدم الخروج من القبة : “لا اريد ان اكون ناطورا على باب القبة ، اما ان تلتزموا ونشرع القوانين او اقوم برفع الجلسة فقدان النصاب مستمر في مجلس النواب”.
يشار الى ان الطراونة وللمرة الثانية خلال اقل من عام كرر مقولة “الناطور” ، على حد وصفه.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

إرادة ملكية بالرزاز وأبو الشعر

الأول نيوز – صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين الدكتور عمر أحمد منيف الرزاز والأستاذة الدكتورة …