الإثنين , يونيو 8 2026

الأردن يُسجل أعلى حالات إصابة بالكورونا منذ بدء الجائحة.. 43 إصابة

الأول نيوز – أعلن وزير الصحة عن تسجيل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن من بينها 43 إصابة محلية اليوم الاربعاء.

وتوزيع الإصابات جاءت بـ ٢٢ حالة محليّة في مركز حدود العمري، و٣ في الرمثا، و١٥ في العاصمة، و٢ في الزرقاء، و١ في العقبة لشاب من العاصمة كان في زيارة هناك

كما تم تسجيل 16 حالة شفاء.

وأضاف جابر ان جميع الإصابات “معروفة المصدر”

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

عطلة رسمية في 16 حزيران بمناسبة رأس السَّنة الهجريَّة

الأول نيوز – قرر رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان في بلاغ رسمي أصدره اليوم الأحد، …