الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

وزير التربية : راضون عن منظومة التعليم عن بعد

الأول نيوز – قال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي إننا في الأردن استطعنا تفعيل منظومة التعليم عن بعد، مشيرا الى أن الوزارة راضية بشكل معقول عن منظومة التعليم عن بعد في الأردن.

وأضاف النعيمي خلال استضافته عبر برنامج نبض البلد  ان التعليم عن بعد ينطوي على تحديات كبيرة منها مجتمعية وبشرية وتكنلوجية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الملك للنشامى: الوطن يباهي بكم .. والجماهير عكست أجمل الصور

* الملك يشيد بالنشامى والجماهير الأردنية الوفية * مثلتم وجها كريماً للأردن وعكستم أجمل الصور …