الأربعاء , يونيو 24 2026

إعتقال هشام البستاني منسق حملة غاز العدو إحتلال

 الأول نيوز – أوقفت الأجهزة الأمنية الثلاثاء  منسق الحملة الوطنية الأردنية لاسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال الصهيوني #غاز _العدو _إحتلال، الدكتور هشام البستاني، وذلك أثناء مشاركته في وقفة احتجاجية امام مجلس النواب.

وقال نشطاء ان الأجهزة الأمنية قامت بتوقيف البستاني أثناء تواجده امام مجلس النواب، نظرا لدعوته لفعالية تطالب مجلس النواب بإسقاط اتفاقية الغاز. وأضاف النشطاء انهم فوجئوا بالتواجد الأمني الكثيف بعد الإعلان عن الفعالية من قبل الحملة..

 

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

“الغذاء والدواء” تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية

الأول نيوز – أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام، …