الأربعاء , يونيو 24 2026

ارادة ملكية بإعادة تعيين الأمير علي بن نايف رئيسا لمجلس أمناء مركز التوثيق الملكي

الأول نيوز  – صدرت الارادة الملكية السامية بإعادة تعيين صاحب السمو الملكي الأمير علي بن نايف المعظم رئيسا لمجلس أمناء مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي اعتبارا من تاريخ 30/11/2020، وذلك استنادا لأحكام المادة (4/أ) من نظام مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي رقم 39 لسنة 2005 وتعديلاته.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

“الغذاء والدواء” تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية

الأول نيوز – أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام، …