الخميس , يونيو 25 2026

وفاة طبيب أردني جديد بفيروس كورونا

الأول نيوز – نعت نقابة الأطباء الأردنية، الدكتور عكرمة رضوان النابلسي، الذي التحق بقافلة شهداء العمل والواجب في الحرب مع فيروس كورونا المستجد.

وقالت النقابة في منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الأحد: “نقابة الاطباء الاردنية تنعى بمزيد من الحزن والأسى الزميل الدكتور عكرمة رضوان النابلسي والذي التحق بقافلة شهداء العمل والواجب، ويتقدمون من ذويه بأصدق مشاعر التعزية والمواساة، وأن يلهمهم الله عز وجل الصبر والسلوان ولهم من بعده حسن العزاء.”

 

#نعي_شهيد_واجب نقابة الاطباء الاردنية تنعى بمزيد من الحزن والأسى الزميل الدكتور عكرمة رضوان النابلسي والذي…

تم النشر بواسطة ‏نقابة الأطباء الأردنية‏ في الأحد، 24 يناير 2021

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

83.9 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأربعاء

الأول نيوز – بلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21، في السوق المحلية، الأربعاء عند …