الأربعاء , يونيو 24 2026

المنتخب الوطني لكرة القدم يتعادل مع دينامو كييف الأوكراني

الأول نيوز – تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم، مع فريق دينامو كييف الأوكراني بدون أهداف، في مباراة ودية أقيمت، الأحد، في دبي.

وتأتي هذه المباراة، في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في الإمارات، استعدادا للقاء منتخب الكويت في 30 آذار/مارس المقبل، وفي إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويتخلل المعسكر التدريبي الذي يمتد حتى 16 الشهر المقبل، إجراء 3 مباريات ودية أخرى مع منتخبي طاجكستان وأوزبكستان.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الأردن والجزائر.. مباراة أكون أو لا أكون

الأول نيوز – بعد الهزيمة في افتتاح مشوارهما، يجد كل من الجزائر والأردن نفسيهما في …