الأربعاء , يونيو 24 2026

الملك: نجاح أي وزير ووزارة هو التواصل مع الناس والتواجد في الميدان

الأول نيوز – قال جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين، خلال ترؤسه جانبا من جلسة مجلس الوزراء، إن افتتاح المدارس ومختلف القطاعات بشكل آمن مهم جدا ويتطلب من المواطن العزيز الالتزام بارتداء الكمامة وإجراءات السلامة المطلوبة.

ووجه الملك مؤسسات الدولة إلى التنسيق والتعاون بشكل وثيق خصوصا بين الحكومة ومجلس الأمة، قائلا إن نجاح أي وزير ووزارة هو التواصل مع الناس والتواجد في الميدان.

وأكد الملك ضرورة المضي قدما في الإصلاح الإداري، مشددا على أهمية الاستمرار في تطوير مسيرة الدولة التي تدخل مئويتها الثانية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ولي العهد يزور شركة أميركية رائدة في مجال تكنولوجيا الطيران اللوجستي الذاتي

الأول نيوز – زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مقر شركة زيبلاين …