الأربعاء , يونيو 24 2026

أكثر من 335 ألف مسجل في المنصة المخصصة لتلقي لقاح كورونا

الاول نيوز – قال مساعد أمين عام وزارة الصحة للرعاية الصحية الأولية غازي شركس، الثلاثاء، إن أكثر من 335 ألف شخص سجل في المنصة المخصصة لتلقي اللقاح الواقي من فيروس كورونا المستجد.

وتلقى أكثر من 30 ألف شخص اللقاح الواقي من الفيروس المستجد، وفق حديث شركس لـ برنامج “صوت المملكة“، الذي أشار إلى أن نسبة المتخلفين عن موعد الحصول على اللقاح بين 30% و35% من المسجلين، وهو ما يسبب الإرباك.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

“الغذاء والدواء” تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية

الأول نيوز – أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام، …