الأربعاء , يونيو 24 2026

بدء إعطاء الجرعة الثانية من اللقاح الواقي من كورونا في 4 شباط

الأول نيوز – أعلن أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة مسؤول ملف كورونا وائل الهياجنة، بدء إعطاء الجرعة الثانية من اللقاح الواقي من فيروس كورونا المستجد في الرابع من شباط/فبراير.

وبدأت وزارة الصحة، في 13 كانون الثاني/يناير 2021 بتنفيذ حملة برنامجها الوطني للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، بعد وصول أولى كميات لقاح “سينوفارم” (الصيني الإماراتي) ولقاح “فايزر -بيونتيك” إلى الأردن.

وتحدث الهياجنة عن تسجيل نحو 344 ألف شخص في المنصة المخصصة لتلقي اللقاح الواقي من فيروس كورونا المستجد

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ولي العهد يزور شركة أميركية رائدة في مجال تكنولوجيا الطيران اللوجستي الذاتي

الأول نيوز – زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مقر شركة زيبلاين …