الأول نيوز – شكل وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي لجنة لاحتفالية مئوية تأسيس الدولة الاردنية أسماها ” لجنة برنامج إيصال رسالة المئوية إلى العالم” برئاسته وعضوية ثمانية أشخاص، أحد هؤلاء الاشخاص يحاكم الان في محكمة الجنايات ولا تزال القضية منظورة أمام المحكمة.
والتهم الموجه لهذا الشخص هي جناية التدخل بالاختلاس وجناية إستثمار الوظيفة وجناية الاهمال بأداء الواجب وجناية هدر المال العام.
وكان قد تم توقيفه على ذمة القضية ثلاثة أشهر وخرج بالكفالة.
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم