الأول نيوز – أكد الملك عبدالله الثاني، ضرورة تعزيز الدور الرقابي لمجلس النواب والمساهمة في الوقوف على جوانب الإهمال والتقصير في بعض المؤسسات.
جاء ذلك، خلال لقاء جلالته مع رئيس مجلس النواب ورؤساء عدد من لجان المجلس. كما أكد جلالته، أهمية المضي قدما وبقوة في الإصلاح الإداري.
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم