الأحد , يونيو 28 2026

الملك يؤكد ضرورة تعزيز الدور الرقابي لمجلس النواب

الأول نيوز – أكد الملك عبدالله الثاني، ضرورة تعزيز الدور الرقابي لمجلس النواب والمساهمة في الوقوف على جوانب الإهمال والتقصير في بعض المؤسسات.

جاء ذلك، خلال لقاء جلالته مع رئيس مجلس النواب ورؤساء عدد من لجان المجلس. كما أكد جلالته، أهمية المضي قدما وبقوة في الإصلاح الإداري.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

الأول نيوز – التقى جلالة الملك عبدالله الثاني عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية …