الأحد , يونيو 28 2026

30 ألفاً و223 شخصاً سجلوا لتلقي لقاح كورونا خلال 24 ساعة

الأول نيوز  – أعلنت عمليات خلية الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، عن قيام 30 ألفا و223 شخصاً بالتسجيل في منصة تلقي لقاح كورونا، خلال 24 ساعة.

وقالت الخلية في بيان الثلاثاء، إن عدد المسجلين الاجمالي ارتفع إلى 734 ألفاً و811 شخصاً، منهم 331 ألفا و486 انثى، و403 آلاف و325 ذكراً.

وأضافت أن النسبة الأكبر من المسجلين هي للفئة العمرية 60 عاماً فأكثر حيث تشكل هذه الفئة 161 ألفاً و788 شخصاً من المسجلين.

 

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

الأول نيوز – التقى جلالة الملك عبدالله الثاني عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية …