الأحد , يونيو 28 2026

تعليق الدوام في دائرة الآثار العامة غدًا

الأول نيوز – اعلنت دائرة الآثار العامة، تعليق الدوام في مركزها ليوم غد الأربعاء، وذلك بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا بين موظفيها.
وقالت الدائرة في بيان اليوم الثلاثاء، إنها ستتوقف عن استقبال المراجعين احترازياً، لحين الانتهاء من عملية تعقيم المبنى، وإجراء فحص للمخالطين بالتعاون مع لجان التقصي الوبائي، على أن تعود الدائرة للدوام الاعتيادي صباح الخميس المقبل.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة  الأردنية

​الأول نيوز – أكد رئيس لجنة السياحة والآثار  في مجلس النواب، النائب سالم العمري، أن …