الأربعاء , يونيو 24 2026

الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن

الأول نيوز – زعمت الشرطة الصهيونية، اليوم الثلاثاء، أنها أحبطت بالاشتراك مع جيش الاحتلال، عملية تهريب أسلحة من الحدود الأردنية، واعتقال 3 مهربين.

وبحسب بيان للشرطة الاحتلال فإن عملية إحباط تهريب الأسلحة تمت في منطقة غور الأردن، مشيرةً إلى أن المهربين المعتقلين من سكان بلدة رهط البدوية بالنقب وهم في العشرينات من العمر، مشيرة إلى أنها ضبطت 4 مسدسات بحوزتهم.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

2504 أطنان من الخضار ترد السوق المركزي اليوم

الأول نيوز – بلغت كميات الخضار الواردة إلى سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى، …