الأول نيوز- هنأ ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله نادي الرمثا بعد تتويجه بطلا لدوري المحترفين الأردني في نسخته الحالية 2021.
ونشر عبر خاصية الستوري بحسابه الشخصي في إنستغرام صورة كتب عليها” مبارك لقب الدوري لغزلان الشمال”.
الأول نيوز – تكون الأجواء الثلاثاء، صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيًا إلى …