الثلاثاء , يونيو 23 2026

وزير التعليم العالي يخاطب رؤساء الجامعات لإعطاء فرصة للطلبة للاستفادة من المنح والقروض

الأول نيوز – خاطب وزير التعليم العالي والبحث العلمي وجيه عويس، الأحد، رؤساء الجامعات الرسمية، بخصوص شمول جميع الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الداخلية للعام الجامعي الحالي، وذلك استكمالا لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية.

عويس، طلب من رؤساء الجامعات، إعطاء فرصة جديدة للطلبة المتقدمين بطلبات استفادة للمنح والقروض الداخلية لتسجيل مواد الفصل الثاني 2021 / 2022، حتى يتمكنوا من الاستفادة من هذه المكرمة الملكية السامية، إضافةً إلى إعفائهم من غرامة التأخير.

وطلب أيضا، بالسماح للطلبة الذين أجّلوا الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021 / 2022 نتيجة عدم توفر الرسوم الجامعية بإلغاء التأجيل وتسجيل مواد الفصل الثاني للعام الجامعي 2021 / 2022  للاستفادة من هذه المكرمة الملكية السامية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

2504 أطنان من الخضار ترد السوق المركزي اليوم

الأول نيوز – بلغت كميات الخضار الواردة إلى سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى، …