السبت , يونيو 27 2026

هيئة النقل: وقف إضراب الباصات والتكسي اعتباراً من الاثنين

الأول نيوز – أعلنت هيئة تنظيم قطاع النقل البري عن توصلها لاتفاق مع النقابة العامة لأصحاب الباصات الأردنية والنقابة العامة لأصحاب السيارات العمومية والتكسي على استمرار وزيادة تقديم الدعم النقدي لكافة أنماط نقل الركاب في المملكة ضمن اختصاص الهيئة.

 

وجاء هذا الاتفاق بعد لقاء عقد اليوم الأحد، في وزارة النقل مع النقابتين وممثلين عن القطاع تم خلاله التداول في زيادة الدعم النقدي لقطاع نقل الركاب مقابل عدم رفع أجور النقل على المواطنين. وتقرر وقف كافة أشكال الإضراب والتوقف عن العمل في هذا القطاع، اعتباراً من يوم غد الاثنين، مقابل زيادة الدعم النقدي لمدة ثلاثة أشهر يتم مراجعتها وتجديدها دوريا.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

توقعات بمتابعة 500 مليون شخص لمباراة الأردن والأرجنتين

الأول نيوز – قال المدير التنفيذي لشركة مكانة، عبد الرحمن الحسامي، إن مباراة المنتخب الوطني …