الأحد , يونيو 28 2026

مندوبا عن الملك.. رئيس الديوان الملكي يقدم واجب العزاء إلى الكباريتي وحينا

الأول نيوز – مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الخميس، واجب العزاء بوفاة المرحوم عبد العزيز الكباريتي، شقيق رئيس الوزراء الأسبق عبد الكريم الكباريتي، وبوفاة المرحومة أميرة إسماعيل وزرمس سين والدة النائب خلدون حينا.
ونقل العيسوي، خلال زيارته إلى بيتي عزاء المرحومين، تعازي ومواساة جلالة الملك لأسرتي وذوي الفقيدين، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جنانه.

 

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة تنظمان فعالية في دالاس تبرز الإرث المسيحي في الأردن

الأول نيوز – نظمت وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة الأردنية، بحضور وزير السياحة والآثار …