الجمعة , يونيو 26 2026

نفط الكويت تتعامل مع حريق محدود في بئر نفط

الأول نيوز – قالت شركة نفط الكويت، الأحد، إنها تتعامل مع “حريق محدود” في بئر شهدت حادث تسرب نفطي في غرب الكويت الاثنين الماضي.

وأضافت الشركة، في البيان، أن الحريق اندلع بسبب سوء الأحوال الجوية، ولم يتم تسجيل إصابات في موقع الحادث.

وذكر البيان أن عمليات الشركة في المنطقة لم تتأثر بالحريق.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

الأول نيوز – توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي. …