الجمعة , يونيو 26 2026

“الأمن العام” تدعو مستخدمي طرق في جنوب الأردن لتوخي الحذر

الأول نيوز – دعت مديرية الأمن العام، الأحد، إلى ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر لمستخدمي طرق الطيبة الجنوبية والراجف ودلاغة والطريق الملوكي بلواء الشوبك؛ بسبب تشكل الضباب والرؤية الأفقية لا تتجاوز 20 مترا.

وقالت إدارة الأرصاد الجوية الأحد، إن الأجواء تكون باردة نسبيا وغائمة جزئيا إلى غائمة مع تساقط زخات من المطر بين الحين والآخر في أماكن متفرقة من الأردن، قد تكون الهطولات في الجنوب والشرق غزيرة لفترات قصيرة يصحبها الرعد وتساقط البرد، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة

الأول نيوز – قرر محافظ العاصمة ياسر العدوان، منع إقامة فعالية دعي إلى تنفذيها أمام …