الجمعة , يونيو 26 2026

الملكة تقيم إفطاراً لعدد من الفعاليات الشبابية

الأول نيوز – أقامت جلالة الملكة رانيا العبدالله في قصر الحسينية الاحد مأدبة إفطار لعدد من الفعاليات الشبابية وأصحاب الشركات الناشئة والمتطوعين والرياديين والإعلاميين.
وباركت جلالتها بحلول شهر رمضان المبارك، وشكرت الجميع على مشاركتهم مشاعر الفرح بزفاف سمو الأميرة إيمان.

وقالت دائماً سيدنا وأنا نرفع رأسنا بالشباب وبما يقومون به من تغيير نوعي في مجالات عملهم. وأضافت دائماً الشباب لديهم أفكار جديدة وعندهم شغف وإخلاص ومحبة لوطنهم وهذا ما نعتز به ونقدره، وتمنت لهم التوفيق في مساعيهم وعملهم.
  • Inline News Image
  • Inline News Image

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026

الأول نيوز – ارتفعت قيمة الصادرات الوطنية خلال الثلث الأول من عام 2026 بنسبة 7.3% …