الجمعة , يونيو 26 2026

الاحتلال يُخطر بهدم مسجد جنوب الخليل

الأول نيوز – سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إخطارا بهدم مسجد في بادية يطا جنوب الخليل.

وقال منسق اللجان الوطنية والشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان راتب جبور، إن قوات الاحتلال سلمت المواطنين في تجمع “خشم الدرج” إخطارا يقضي بهدم مسجد بلال بن رباح، وأمهلتهم أسبوعا للاعتراض.

وتبلغ مساحة المسجد نحو 150 مترا مربعا، ويخدم عددا من التجمعات السكانية في بادية ومسافر يطا.

وكان الاحتلال سلم ،الاثنين، إخطارات لهدم مساكن ومسجد وخلايا شمسية في منطقة مسافر يطا جنوب مدينة الخليل بالضفة الغربية وذلك لأغراض احتلالية واستيطانية توسعية وعنصرية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

الأول نيوز – توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي. …