السبت , يونيو 27 2026

الملكة تنشر صورة برفقة الملك خلال حفل استقبال أقامه الملك تشارلز الثالث

الأول نيوز  – نشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله، اليوم السبت، صورة برفقة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”.

وعلقت جلالتها على الصورة بقولها: “مع جلالة الملك في قصر باكنغهام بالأمس خلال حفل الاستقبال الذي أقامه جلالة الملك تشارلز الثالث لرؤساء الدول”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة  الأردنية

​الأول نيوز – أكد رئيس لجنة السياحة والآثار  في مجلس النواب، النائب سالم العمري، أن …