الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

الاحتلال يغتال 3 مقاومين في نابلس ويحتجز جثامينهم

الأول نيوز  – أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، اغتيال 3 مقاومين في منطقة الطور بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال المتحدث باسم الجيش في بيان مقتضب، إنه “تم تحييد 3 فلسطينيين أطلقوا النار من سيارة عابرة على قوات الجيش في نابلس”.

وزعم المتحدث أن “الجنود فتحوا النار على السيارة من مسافة 100 متر وعثروا على أسلحة من نوع M16 داخلها”.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس بأن قوات الاحتلال تمنع سيارات الإسعاف من الوصول إلى السيارة المستهدفة. وتحتجز جثامين الشبان الثلاث.

“وكالات”

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الملك للنشامى: الوطن يباهي بكم .. والجماهير عكست أجمل الصور

* الملك يشيد بالنشامى والجماهير الأردنية الوفية * مثلتم وجها كريماً للأردن وعكستم أجمل الصور …