السبت , يونيو 27 2026

بنك الإسكان يتبرع بمبلغ مليون دينار للهيئة الخيرية الأردنية لشراء أدوية للمستشفيات الفلسطينية

الأول نيوز – تبرع بنك الإسكان بمبلغ مليون دينار أردني للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لشراء أدوية للمستشفيات الفلسطينية جراء الاوضاع الصعبة التي تمر بها المستشفيات الفلسطينية نتيجة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ 13 يوما.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة  الأردنية

​الأول نيوز – أكد رئيس لجنة السياحة والآثار  في مجلس النواب، النائب سالم العمري، أن …