الجمعة , يونيو 26 2026

مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى من باب المغاربة

الأول نيوز – اقتحم عشرات المستعمرين، الأحد، المسجد الأقصى المبارك، بحماية من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن عشرات المستعمرين اقتحموا باحات الأقصى من باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية في محيط مصلى باب الرحمة.

وفي السياق، شددت شرطة الاحتلال الإسرائيلي من إجراءاتها العسكرية عند أبواب المسجد الأقصى، وأعاقت وصول المصلين إلى باحاته، ومنعت الطلبة من الوصول إلى مدارسهم داخله.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة

الأول نيوز – قرر محافظ العاصمة ياسر العدوان، منع إقامة فعالية دعي إلى تنفذيها أمام …