الأول نيوز – دعا جيش الاحتلال الصهيوني اليوم الثلاثاء سكان القطاع بالتوجه إلى جنوب وادي غزة.
وقال الناطق باسمه افيخاي أدرعي إنه سيسمح بالمرور على طريق صلاح الدين بين الساعة العاشرة 10:00 صباحًا والثانية 14:00 بعد الظهر.
الأول نيوز – دعا جيش الاحتلال الصهيوني اليوم الثلاثاء سكان القطاع بالتوجه إلى جنوب وادي غزة.
وقال الناطق باسمه افيخاي أدرعي إنه سيسمح بالمرور على طريق صلاح الدين بين الساعة العاشرة 10:00 صباحًا والثانية 14:00 بعد الظهر.
الأول نيوز – توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي. …