الجمعة , يونيو 26 2026

الرشق : نقلنا اسرى لتلقي العلاج

الأول نيوز  – رد القيادي في حركة حماس ” عزت الرشق ” ، السبت ، على ادعاء الاحتلال بوجود آثار لأسرى الاحتلال في مستشفى الشفاء.

وقال الرشق :  تم نقل العديد من أسرى الاحتلال لمستشفى الشفاء من أجل تلقي العلاج وإجراء العمليات الجراحية، خاصة بعد إصابة البعض منهم جراء القصف الصهيوني، لذلك الاهتمام بالأسرى و علاجهم والمخاطرة بمقاتلي المقاومة من أجلهم.

وتابع الرشق : هذه نقاط تُسجل للمقاومة لا عليها.

 

وأضاف الرشق  :: حرب الاحتلال العدوانية المستمرة التي تستهدف تدمير وإبادة كل مقوّمات الحياة الإنسانية في قطاع غزّة لن تحقّق أهدافها مهما بلغ إرهابها.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

الأول نيوز – توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي. …