الأحد , يونيو 28 2026

صحة غزة: الاحتلال قنص طواقم طبية بالممر الآمن يوم الهدنة

 الأول نيوز – قال المدير العام لوزارة الصحة بغزة منير البرش ، ان الاحتلال قنص طواقم طبية خرجت إلى ما سمي ممرا آمنا في يوم الهدنة.

وبين البرش عبر الجزيرة  : نعيش صدمة ورعبا أمام المشاهد التي خلفها الاحتلال بالمستشفى الإندونيسي.

وقال البرش ان الاحتلال كان يستهدف الجسم الطبي كي يفقد الناس الأمان.

واضاف  : لا نستطيع إعادة مجمع الشفاء للخدمة إلا إذا وصل ما يكفي من معدات ووقود.

وتابع البرش : لا نستطيع إحصاء عدد الشهداء لهول وفظاعة المشهد في غزة.

واشار الى ان الاحتلال حول غزة إلى مدينة أشباح بمشاهد أفظع مما خلفته الحرب العالمية.

وقال البرش : نحرص على إعادة المستشفيات للخدمة لبعث الأمل لدى أهالي القطاع.

وتابع البرش : نناشد الأطباء والعاملين بمختلف أرجاء القطاع العودة إلى أماكن عملهم.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

الأول نيوز – التقى جلالة الملك عبدالله الثاني عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية …