الجمعة , يونيو 26 2026

القسام تجهز على 10 جنود إسرائيليين في خان يونس

الأول نيوز – أعلنت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” الاثنين، أن مقاتليها تمكنوا من الاشتباك مع مجموعة من جنود الاحتلال الإسرائيلي.
وأكدت الكتيبة أن مقاتليها أجهزوا على 10 جنود من نقطة صفر في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.
من جانبها، قالت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، إن مقاتليها نصبوا كمينا محكما لقوة إسرائيلية فجر الاثنين، وفور وصول القوة لموضع الكمين باغتوهم بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للأفراد والتحصينات والعبوات، موقعين أفراد القوة بين قتيل وجريح.
كما أعلنت سرايا القدس قصف موقع للقيادة والسيطرة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في محور التقدم وسط خان يونس، بقذائف الهاون.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة

الأول نيوز – قرر محافظ العاصمة ياسر العدوان، منع إقامة فعالية دعي إلى تنفذيها أمام …