الأحد , يونيو 28 2026

الملكة رانيا للملك: أم أولادك ورفيقة دربك يا أعظم الرجال وأنبلهم

الأول نيوز- عبرت جلالة الملكة رانيا العبدالله، الأربعاء، عن امتنانها لدعم جلالة الملك عبدالله الثاني لها، بعد أن منحها وسام النهضة المرصع تقديرا لعطائها المتميز ودورها الريادي في النهوض بالمجتمع الأردني وحرصها على خدمة أبناء وبنات الوطن بمختلف الميادين.

وكتبت الملكة عبر صفحتها في انستغرام، “كم أتشرف بتقديرك السامي، وما من تشريف يضاهي وجودي إلى جانبك، ولا مسؤولية أعظم من ثقتك بي”.
وتابعت: “لقد أكرمني الله حين كَتب لي أن أقضي حياتي معك، أن أكون أم أولادك ورفيقة دربك يا أعظم الرجال وأنبلهم. قائد جريء في طموحه للوطن، راسخة مبادئه، ثابتة مواقفه، وملهم إيمانه بالأمل”.
وقالت: “محظوظة أنا بثقتك، ممتنة لدعمك، وسأظل جنديةً مخلصةً في صفوفك أبا الحسين”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة تنظمان فعالية في دالاس تبرز الإرث المسيحي في الأردن

الأول نيوز – نظمت وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة الأردنية، بحضور وزير السياحة والآثار …