السبت , يونيو 27 2026

الاحتلال يكثف عملياته العسكرية برفح

الأول نيوز – قال موقع “والا” الإسرائيلي إن رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال هرتسي هاليفي وجّه خلال اليومين الماضيين بتكثيف العمليات العسكرية في رفح جنوب قطاع غزة.

وحسب الموقع، فإن تقديرات الجيش الإسرائيلي هي أن تدمير لواء رفح في كتائب القسام سيحسن ظروف المفاوضات لإطلاق سراح المحتجزين.

وأضاف أن مقاتلي لواء رفح يستخدمون الصواريخ المضادة للدروع والعبوات الناسفة في مهاجمة القوات الإسرائيلية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل اليوم على وقع اتفاق إيران

الأول نيوز – يدخل لبنان جولة جديدة من المحادثات مع إسرائيل في واشنطن الثلاثاء وسط …