الإثنين , يونيو 8 2026

إصابة 21 شخصا بحادث تدهور باص نقل طلاب في إربد

الأول نيوز – تعاملت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني غرب إربد صباح الإثنين مع حادث تدهور باص نقل طلاب في منطقة دير أبي سعيد، غرب مدينة إربد.

وأوضح مدير مستشفى الأميرة راية الحكومي، الدكتور محمد أبو حلاوة، أن طوارئ المستشفى استقبلت 21 إصابة، من بينهم سائق الباص.

وأضاف أبو حلاوة في تصريح أن معظم الإصابات غادرت المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم، في حين لا يزال عدد من الطلاب تحت الرعاية الطبية، مؤكداً أن جميع الإصابات وُصفت بأنها حسنة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

عطلة رسمية في 16 حزيران بمناسبة رأس السَّنة الهجريَّة

الأول نيوز – قرر رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان في بلاغ رسمي أصدره اليوم الأحد، …