الجمعة , يونيو 26 2026

العيسوي ينقل لطاهر المصري تمنيات الملك وولي العهد له بالشفاء

الأول نيوز – زار رئيس الديوان الملكي الهاشمي، يوسف حسن العيسوي، اليوم الاربعاء، رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري في منزله للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية.
وخلال الزيارة، نقل العيسوي تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وتمنياتهما له بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

منتدى البيت العربي الثقافي يحتفي بتجربة العين محمد داودية في لقاء خاص بالمركز الثقافي الملكي

الأول نيوز – أقام منتدى البيت العربي الثقافي، بالتعاون مع المركز الثقافي الملكي، لقاءً ثقافياً …