الجمعة , يونيو 26 2026

ولي العهد يطمئن على صحة لاعب النشامى أدهم القريشي هاتفيا

الأول نيوز – اطمأن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، عبر مكالمة هاتفية جرت الجمعة، على صحة لاعب منتخب النشامى أدهم القريشي، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وذلك خلال مشاركته في نهائي بطولة كأس العرب 2025.

وأعرب سموه خلال الاتصال عن تمنياته بالشفاء العاجل للاعب القريشي، مؤكدا تقديره الكبير لدوره وأدائه مع المنتخب الوطني خلال منافسات البطولة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ترامب سيسلم كأس العالم لبطل مونديال 2026

الأول نيوز – سيحضر الرئيس الأميركي دونالد ترامب نهائي مونديال 2026 المقرر في 19 تموز …