الخميس , يونيو 25 2026

ناسا : 3 رواد يغادرون محطة الفضاء الدولية باتجاه الأرض

 الأول_نيوز- أعلنت إدارة الطيران والفضاء الأميركية “ناسا” أن ثلاثة من رواد الفضاء سيغادرون الاثنين محطة الفضاء الدولية باتجاه الأرض بعد إتمام مهمتهم.

وقالت ناسا أن الرواد الثلاثة هم روسيان وأميركي امضوا 173 يوما بالمحطة الدولية والتي بلغت كلفة إنشائها نحو 100 مليار دولار.

وأضافت (ناسا) أن الرواد سيصلون إلى كازاخستان في وقت لاحق ، بعد فصل مركبتهم “سويوز إم إس-02” الفضائية من محطة الفضاء الدولية.

(بترا)

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

استنفار صحي كبير في إسرائيل بعد الاشتباه بإصابة بفيروس إيبولا

الأول نيوز – أعلنت السلطات الصحية في إسرائيل حالة استنفار ورفع درجة التأهب، بعد الاشتباه …