الأحد , يونيو 28 2026

مالك حداد يخرج من عزل كورونا معافى…سلامات

الأول نيوز – تعافى الوزير السابق ومدير عام شركة جت مالك حداد من إصابته بفيروس كورونا وخرج اليوم الاثنين من قسم العزل في مستشفى الامير حمزة.

وكان حداد أعلن قبل اسبوعين عن إصابته بفيروس كورونا رغم كل الاجراءات الوقائية التي يتخذها.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ديوان المحاسبة ومعهد المحاسبين الإداريين يوقعان مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات

الأول نيوز – وقّع ديوان المحاسبة ومعهد المحاسبين الإداريين (IMA)، السبت، مذكرة تفاهم تهدف إلى …