الثلاثاء , يونيو 23 2026

إحالة موظف في مديرية “فلس الريف” لمكافحة الفساد بتهمة تلقي الرشوة

الأول نيوز – أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية، الأحد، إحالة موظف في مديرية “فلس الريف” قبل نحو شهر إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، بعد التحقيق معه بتلقي رشوة.

وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي، أن الشخص المقصود يعمل في مديرية “فلس الريف” وحُقق معه وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالته إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد في حينه.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

موظف يحاول الاعتداء على مديره في وزارة أردنية

الأول نيوز – وقعت محاولة اعتداء من قبل موظف على مديره في وزارة الصناعة والتجارة …