الأربعاء , يونيو 24 2026

وزارة العمل تعلق دوام موظفيها في مقرها الرئيسي بسبب كورونا

الأول نيوز – قال الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود إن الوزارة تعتذر عن استقبال مراجعيها اليوم الثلاثاء بسبب إغلاق مبناها الرئيسي وتعليق دوام جميع الموظفين ليوم الثلاثاء فقط، بعد أن أظهرت الفحوصات إصابة عدد من موظفيها بفيروس كورونا على أن تعود للعمل صباح الأربعاء.
وأشار إلى أن الإغلاق سيكون لمقر الوزارة الرئيسي فقط، مؤكداً أن العمل واستقبال المراجعين سيستمر في مديريات الوزارة في باقي مناطق العاصمة والمحافظات.
وأكد الزيود أن الوزارة ستقوم باتخاذ الإجراءات الإحترازية والفحوصات اللازمة لموظفيها والقيام بعمليات التعقيم اللازمة وذلك لضمان السلامة العامة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ولي العهد يزور شركة أميركية رائدة في مجال تكنولوجيا الطيران اللوجستي الذاتي

الأول نيوز – زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مقر شركة زيبلاين …