الأربعاء , يونيو 24 2026

الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن

الأول نيوز – زعمت الشرطة الصهيونية، اليوم الثلاثاء، أنها أحبطت بالاشتراك مع جيش الاحتلال، عملية تهريب أسلحة من الحدود الأردنية، واعتقال 3 مهربين.

وبحسب بيان للشرطة الاحتلال فإن عملية إحباط تهريب الأسلحة تمت في منطقة غور الأردن، مشيرةً إلى أن المهربين المعتقلين من سكان بلدة رهط البدوية بالنقب وهم في العشرينات من العمر، مشيرة إلى أنها ضبطت 4 مسدسات بحوزتهم.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

في غزة.. الماء والغذاء يتحوّلان إلى معركةٍ يوميّةٍ للبقاء

الأول نيوز – لم يعد الحصول على الماء والغذاء في قطاع غزة مجرّد حاجةٍ أساسيّة، بل …